DOLAR 32,2150 0.03%
EURO 35,0334 0.06%
ALTIN 2.508,410,32
BITCOIN 21647610,33%
İstanbul
19°

AÇIK

02:00

İMSAK'A KALAN SÜRE

  • Hızlı Haber
  • Sağlık
  • ممثّل جولة الصحية في مارماريس طبيب الجراحي مصطفى إرين

ممثّل جولة الصحية في مارماريس طبيب الجراحي مصطفى إرين

ABONE OL
Mart 13, 2022 16:25
0

BEĞENDİM

ABONE OL

مرض العين يعادل أمراض أخرى في جسم الإنسان. تهدد العديد من الأمراض صحة العين بشكل خطير، وأهمها أمراض الغدة الدرقية. على هذا النحو، يصبح فحص العين المنتظم مهما. يمكن أن يتضح أنه مرتبط بأمراض أخرى يجب أن يتلقي من الجدّيّة عندما يتعلق الأمر بأمراض العيون. أمراض العيون وجراحات العيون حالة لا يمكن تأجيلها وتتطلب علاجا عاجلا. لسوء الحظ، لا توفر كل عيادة الراحة. يمكن أن يُهمل عن العديد من المعدات الموجودة في مراكز المدن في المناطق والبلدات في تركيا في بعض الأحيان. لكن ليس كذلك في مارماريس. مارماريس منتجع لقضاء العطلات كما هو معروف. يؤثر تزايد عدد السكان على المجال الصحي خاصة أشهر الربيع. لا يأتون السياح إلى هنا فقط لقضاء العطلات. أصبحت السياحة الصحية جزء مهما من حياتنا. لهذا السبب، فُتح عيادة جديدة التي سيشقّ طريقا جديد في امراض العيون في مارماريس و هو سيخدم السياحة الصحية. طبيب الجراحي مصطفى إرين في مارماريس سيخدمك باحتراف في عيادته.

تقع العيادة التي افتتاحه في حيّ إرين جيلدير، شارع سيف الدين كمال إلجين، شقة مَحْمد إردن و رقمها ١٢-٣٢. في هذا العنوان، بدأ أن يخدم مرضاه وعملائه فيما يتعلق بأمراض العيون. يقوم بإجراء فحص العيون وجراحة العيون بأجهزة حديثة للسياح المحليين والأجانب والمواطنين المحليين في مارماريس و موغلا. لم تعد المشاكل الشائعة مثل جراحة كتاراكت وكسل العين عند الأطفال وقصر النظر ومد البصر مشكلة.

بدأت أن تنتعش السياحية الصحية في تركيا. أُعلِن عن زيادة الطلب على عيادة مصطفى إرين بسبب فحص العين وجراحة الساد وجراحات العيون المختلفة وجماليات العيون من مقاطعات أخرى أو دول أخرى. يمكنك أيضا تحديد موعد للفحص أو تجميل العيون من العيادة ذات الصلة. يمكنك حماية صحة عينيك من خلال ضمان عيادة لحياة صحية.

En az 10 karakter gerekli


HIZLI YORUM YAP

SON DAKİKA HABERLERİ

Veri politikasındaki amaçlarla sınırlı ve mevzuata uygun şekilde çerez konumlandırmaktayız. Detaylar için veri politikamızı inceleyebilirsiniz.